صيانة العشب الصناعي الشتاء لإزالة الجليد والثلج
Mar 10, 2018

وفي الواقع، يستخدم جزء كبير من ميدان الرياضة العشب الصناعي في الهواء الطلق، حتى بعد دخول فصل الشتاء البارد، ستجمد العشب الاصطناعي عاجلاً أو أجلاً بسبب درجة الحرارة المنخفضة. على الرغم من أن أثر التجميد على العشب الصناعي ليس كبيرا، فلا يمكن استخدامها في الموقع بعد تتويج للعملية. العشب الاصطناعي في ظل الظروف العادية، لا يتأثر بالتجميد لأن الجليد يذوب ويتبخر نظيفة. ومع ذلك، إبقاء كرة القدم جاهزة للاستعمال، أنها لا تزال ضرورية لإزالة الجليد المجمدة من العشب الاصطناعي.

لتفادي الضرر icefield الاصطناعية عند إزالة العشب الاصطناعي، الأسلوب الأكثر شيوعاً استخدام جليد اسطوانة ثقيلة سحقت على العشب الاصطناعي. سحقت، يمكنك مباشرة من مكان مسح. وفي حالة الشمس والجليد لا سميكة جداً، سوف تذوب بسرعة، أثر يذكر.

إذا كان الجليد أكثر سمكا، تحتاج إلى استخدام مواد كيميائية للمساعدة أنها تذوب. بيد أن أي مادة كيميائية تستخدم في العشب الصناعي سوف تترك بعض بقايا، حتى شطف المكان كما يسمح الطقس. الأسلوب الأكثر شيوعاً رش اليوريا للمساعدة في تجميد الجليد، ويرش اليوريا، تجمد الجليد ذاب بعد نصف ساعة. وينبغي غسل ذاب الجليد مع غسالة والمطاط الأكثر نظافة وكاسحة أو معدات أخرى مناسبة. وباﻹضافة إلى ذلك، المعدات الثقيلة ينبغي أن لا تكون واقفة على الأرض لفترات طويلة من الوقت، كهذا سيضر العشب الاصطناعي.