فوائد تسقيف العشب الاصطناعي
Mar 02, 2018

في الوقت الحاضر ، تعد الأسطح الخضراء نوعًا من الطرق الفعالة والمُحسّنة لتخضير الأسقف. وكجزء هام من أعمال التحريج الحضري ، فقد تم تعزيزها وتعميمها بقوة. سقف أخضر يمكن أن تقلل بشكل فعال من درجة حرارة السقف ، وحماية طبقة المبنى ، وتمتد حياتها ، ولكن أيضا الامتزاز من الغبار في الهواء ، للحد من الضوضاء الصوتية ويمكن أيضا أن تلعب دورا. ومع ذلك ، فإن السقف الأخضر التقليدي لم يكن قادرا على تعزيز نطاق واسع.

الصعوبات تخضير سقف لها النقاط الثلاث التالية:

أولا ، هناك متطلبات معينة للتحميل من السقف. يجب وضع سقف مزروع بالعشب لطبقة من التربة لنموها ، إذا قمت بتعيين المشهد الآخر هو أكثر وزنا. ومع ذلك ، فإن معظم السقوف في بداية المبنى لم تأخذ في الاعتبار الحمولة المطلوبة من السقف الأخضر ، وزيادة الحمل تعني أن التكلفة ترتفع ، العديد من المطورين ليسوا على استعداد لدفع تكاليف إضافية.

والثاني هو سقف طبقة مضادة للماء قد يكون الضرر. إن الري العادي والإخصاب اللازمين للنمو العام للزهور والأسقف ، إذا تسللوا بالماء لفترة طويلة من الزمن ، إلى جانب بعض المواد المسببة للتآكل في الأسمدة ، سيسبب على الأرجح ضررًا لطبقة العزل المائي بمرور الوقت. في نفس الوقت حيث يتم تغطية طبقة مضادة للماء تحت التربة في الزهور ، إذا كان تشكيل التسرب ، فمن الصعب إصلاحه.

ثالثًا ، كلما ارتفعت التكلفة. ليس فقط في وقت مبكر في زراعة تحتاج إلى إنفاق الكثير من القوى العاملة والموارد ، والجزء الأخير من الحاجة إلى الصيانة الدورية ، والتكلفة مرتفعة للغاية.