الحديقة الداخلية، في المناطق الداخلية بالنسبة لك لاستعادة الربيع الأخضر
Feb 02, 2018

ويبدو أن القرب من الطبيعة هو غريزة طبيعية للبشر. عندما ننظر إلى اللون الأخضر، يمكننا أن نشعر بالسعادة. ومع ذلك، في مدينة مزدحمة، يجد الناس أنه من السهل لقضاء وقت فراغهم في ذراعي الطبيعة وإيجاد السلام. ثم كان لدينا الحديقة في الأماكن المغلقة، والأخضر، لينة، والمروج والحديقة من الحديقة الداخلية المشتركة، وبالتالي جلب الطبيعة إلى قدميك.

إذا كانت الحديقة الداخلية في مكان عملك. نظرتم إلى سطح المكتب الكمبيوتر العين الرعاية خلفية قمت بتعيينها فقط، فهي خضراء داكنة، الأخضر والأخضر والعطاء الأخضر والأخضر الفاتح ... النباتات الخضراء الطازجة والجميلة، والطبيعة هي دائما غنية للون ليس غنيا تخيل. الآن العشب في الأماكن المغلقة الخضراء كل من حولك، عينيك والعقل عموما راحة الأطفال والمتعة.

إذا الحديقة الداخلية في رياض الأطفال. سوف العشب الاصطناعي تتحول إلى قوس قزح من العشب الملونة، بل هو عالم رائع خرافة رائعة حيث تشغيل الأطفال، لفة، والقفز، واللعب والراحة، وأنها سوف تضحك بسعادة. الروضة الحديقة تختلف عن الحديقة بشكل عام، في غير سامة صديقة للبيئة، على أساس كثافة أعلى، ليونة، أقل عرضة للخطر.

أما بالنسبة للأماكن الرياضية في الأماكن المغلقة، فهي أكثر محلية الصنع العشب الاصطناعي. سواء كانت كرة القدم أو الكروكيت أو كرة السلة أو الكرة الطائرة أو التنس أو أي مكان رياضي آخر، على الرغم من أنها تختلف من حيث متطلبات أدائها، العشب الاصطناعي أيضا تصنيف مفصل لا يلبي الاحتياجات المختلفة فقط، وحماية ممتازة، وحماية البيئة والمتانة جعل فإنه خيار لا غنى عنه للأماكن الرياضية في الأماكن المغلقة.

الحديقة الداخلية مناسبة لجميع الأماكن المغلقة تقريبا، فإنه يمكن أن تمنع البكتيريا والغبار، والحد من الضوضاء امتصاص الصوت، والبيئة المعيشية الخضراء، وإعطاء تجربة مريحة ومريحة العقل. إذا أردت، يمكنك حتى وضعه على الحائط، وفقا لتصميم الخاصة بهم الرسومات الفريدة الزخرفية، ولكن أيضا تجربة مثيرة جدا للاهتمام.