العشب الاصطناعي الجرف الحياة وكيفية تجديد
Mar 11, 2018

عادة ما تكون فترة البقاء في حديقة Weitong مدة تصل إلى 6 سنوات ، لتصل إلى نهاية الحياة تحتاج إلى إعادة تجديد ، والملاذ الطبيعي في الحديقة والطرق التي تم تجديدها من صنع الإنسان مختلفة تمامًا

بعد العشب الصناعي الذي تضررت من عملية التجديد ذات الصلة للبناء ، العشب الطبيعي هو في الواقع نفسه ، وينبغي أيضا اتخاذ التدهور أو الضرر اتخاذ تدابير. على الرغم من أن هذه قد لا تكون مناسبة للعشب الصناعي ، إلا أنه من الجيد الحصول على بعض المعرفة. على الرغم من أن العشب الطبيعي ينتمي إلى مادة معمرة ، إلا أن فترة حياتها قصيرة نسبيًا. من أجل إطالة عمر الخدمة من العشب الطبيعي ، التجديد والتجديد هو واحد من طرق ضمان العشب دائم. والطرق الرئيسية هي طريقة التجديد الشبيهة بالقطاع ، وطريقة التجديد الجذرية ، وقانون إعادة الزرع الثالث.

إن طريقة التجديد الشبيهة بالشريط هي تقطيع جذور العشب المستطيل كل 50 سم يمكن حفرها بعرض 50 سم واحد ، ثم إضافة تربة الخث أو الكومبوست ، ومن الأرض المسطحة الرأسية. لذلك ، هذا العشب ، بالطبع ، يختلف عن العشب الصناعي. ينمو ويتدهور بعد الوصول إلى خط سنوي معين ، بحيث يمكن أن تنمو مرة أخرى.

بسبب التربة والمناخ وعوامل أخرى ، فإن العشب الطبيعي سوف يتدهور تدريجيا ، هذه المرة تحتاج إلى استخدام آلة اللكم في الأرض العشبية إلى الكثير من الثقوب ، عمق الحفرة حوالي 10 سم. وفي الأسمدة حفرة تطبيقها لتعزيز جذور جديدة ينشأ. أو استخدم طريقة الحراثة مباشرة ، بحيث يظهر العشب العشبي الكثير من الشتلات الجديدة ، على ما يبدو لا يطلب من العشب الصناعي القيام بذلك.

إذا كان العشب الطبيعي في بعض المناطق المختلسة بالأعشاب الضارة ، يجب أن نزيل الحشائش على الفور بعد زرع الشتلات ، من المهم ملاحظة أنه ، قبل زراعة العشب يجب أن يتم قطعه ، وبعد إعادة الزرع إلى الخطوة ، بحيث يتم الاتصال بين الأعشاب والتربة عن كثب ، التي ترتبط ارتباطا وثيقا بمبدأ العشب الصناعي والأساس هو نفسه.