العشب الاصطناعي لهب، أكثر أمنا الرياضة وتحسين المنزل المواد
Feb 02, 2018

دون وعي، العشب الاصطناعي دخلت بهدوء العديد من جوانب حياتنا، وجميع أنواع الملاعب الرياضية، والمؤسسات التجارية، والمنازل اليومية، والجوانب الخضرة الحضرية، والاتصال الوثيق على نحو متزايد يجعل الناس أكثر حاجة إلى إيلاء الاهتمام لقضايا السلامة. خصائص العشب الاصطناعي لهب، العشب الاصطناعي هو لقياس أهلية واحدة من المؤشرات الهامة. هل تحققت من أن العشب الاصطناعي الخاص بك هو لهب؟

العشب الاصطناعي العشب الرئيسي لهب، يتم إضافة أداء لهب في إنتاج مثبطات اللهب العشب، بشكل عام، وكمية من السيطرة المضافة بين 10 إلى 20 في المئة. أولا وقبل كل شيء، لهب له أي تأثير سلبي على الخصائص الأخرى من العشب الاصطناعي وجودة المنتج؛ الثانية، فقد حسن التوافق ويمكن أن تكون موزعة بشكل موحد في العشب الاصطناعي؛ ثالث لهب هو صديقة للبيئة و مادة غير سامة.

ما هو مثبطات اللهب؟ مثبطات اللهب هو حماية حياة الناس والممتلكات في الحياة اليومية، النار النار الوقاية، والتي جاءت إلى حيز الوجود نوع من المضافات الكيميائية يمكن أن يحسن من حرق المواد القدرة. لهب المواد المضافة، في اتصال مع النيران مفتوحة، يمكن أن تمنع بشكل فعال انتشار اللهب أو تقليل معدل انتشاره.

العشب الاصطناعي أداء اللهب من العشب الاصطناعي حرق في النار يمكن أن تخرج من تلقاء نفسها، لن يؤدي إلى بعضها البعض يؤدي إلى الاحتراق على نطاق واسع من الوضع. حاليا سوق العشب الاصطناعي لا يزال في مرحلة أكثر فوضوية، ومنتجات العشب الاصطناعي مختلطة، ومنتجات جيدة لديها خصائص مثبطات النار، ولكن سوء نوعية أداء المنتج ليست مرضية، وعملية الشراء تتطلب اهتماما إضافيا.

ويستخدم العشب الاصطناعي في الغالب في الأماكن العامة والملاعب والملاعب والمساحات الخضراء العامة، النوادي، وما إلى ذلك، على الرغم من حظر حظر السجائر الساحلية، ولكن التنفيذ الفعلي للتأثير ليست مثالية. لا نقلل من بأعقاب السجائر الصغيرة، وعدد من الحرائق الناجمة عن القمامة السجائر مقلق للغاية. وإلى جانب الأماكن العامة المزدحمة، يصعب السيطرة على حالات غير متوقعة غير متوقعة.

لقد رأينا الأخبار أن "ما يقرب من مائة سيجارة بأعقاب تحرق العشب الاصطناعي". على الرغم من أن المشهد كان في الواقع غاضبا، فمن حسن الحظ أن العشب الاصطناعي التي تم شراؤها وتركيبها في الموقع ليس له أي عواقب وخيمة تسبب في نشوب حريق. لذلك، من أجل تجنب كارثة حريق ممكن، العشب الاصطناعي لهب خصائص ضرورية.